البرج للمعلومات البرج  للمعلومات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد..رونالدو يقود يوفنتوس لخطف تعادل قاتل من ميلان فى كأس إيطاليا

شاهد..رونالدو يقود يوفنتوس لخطف تعادل قاتل من ميلان فى كأس إيطاليا


شاهد..رونالدو يقود يوفنتوس لخطف تعادل قاتل من ميلان فى كأس إيطاليا

حقق فريق يوفنتوس تعادلاً قاتلاً مع مضيفه ميلان ، 1 - 1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم مساء الخميس 13-2-2020 ، على ملعب سان سيرو ، في ذهاب كأس إيطاليا. نصف النهائي.

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول ، بعد أن اقتصر اللعب على خط الوسط خلال الدقائق الـ 45 الأولى ، حيث كانت الفرص الأكثر خطورة ، من جانب كالابريا من ميلان ، التي ضربت كرة قوية ، لكن الحارس المخضرم بوفون عالجها ببراعة .

وشهدت أحداث النصف الأول قيام الفريقين بنشر 3 بطاقات صفراء ببطاقتين لروسونيري وأخرى لليوفي ، حيث تم تأكيد غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ميلان في مباراة الإياب ، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ، وكان الأول في 10 مايو 2011 ، أمام باليرمو في مباراة الإياب النهائية من الكأس.

وفي الشوط الثاني ، تمكن المهاجم الكرواتي ، أنتي ريبيك ، من تسجيل هدف ميلان في الدقيقة 61 من المباراة بعد تمريرة عرضية من الإسباني كاستيجو.
تم طرد الإسباني الأيسر من روسونيري ، ثيو هيرنانديز ، في الدقيقة 72 بعد تلقي بطاقتين صفراء.
ومع ذلك ، نجح النجم البرتغالي العظيم كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء نفذها بنجاح والتي حسبها حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار". .

 جدير بالذكر أن مباراة الإياب ، ستلتقي الفريقان مساء الأربعاء 4 مارس ، على "ملعب أليانز" ، معقل ألوفي.


تأهل يوفنتوس لنصف نهائي كأس إيطاليا ، على حساب فريق روما ، بفوزه 3 - 1 ، بينما تغلب ميلان ، فريق تورينو ، على الفريق 4 - 2 ، بعد أن امتدت المباراة إلى جولات إضافية ، بعد النهاية من الوقت الأصلي للمباراة ، مع تعادل إيجابي 2 - 2.



***********************


***********************

عن الكاتب

Genius

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

التسميات

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

البرج للمعلومات