البرج للمعلومات البرج  للمعلومات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موعد مباراة ليفربول وتشيلسى فى الدورى الانجليزى والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول وتشلسى فى الدورى الانجليزى الممتاز اليوم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة لها 

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي, المحترف ضمن صفوفه مع النجم المصري محمد صلاح ، مع نظيره تشيلسي ، في ملعب أنفيلد ، معقل الريدز ، الساعة 9:15 مساء اليوم الأربعاء ، في صدارة منافسات الجولة 37 وما قبل الأخيرة من من المقرر بث مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، "الدوري الإنجليزي الممتاز" ، مباراة الريدز والبلوز على beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

يتفوق ليفربول على صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2019-2020 ، بـ 93 نقطة ، حيث تقرر تتويج اللقب في وقت سابق ، بينما يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة خلف مانشستر سيتي وصيف البلوز نقطة واحدة متقدما على ليستر ومانشستر يونايتد المركزين الرابع والخامس على التوالي برصيد 62 نقطة لكل منهما.
يواجه ليفربول وتشيلسي الأجواء الاحتفالية على الرغم من رغبة الفريقين القوية في الفوز ، حيث سيحصل محمد صلاح ورفاقه على لقب كأس الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء اللقاء في المواجهة الأخيرة للفريق على أرضه ، بعد عاد الحمر إلى المنصة للمنافسة لأول مرة منذ 30 عامًا.
سقط ليفربول في الجولة الأخيرة أمام آرسنال بهدف على مرمى على ملعب الإمارات ، ليخسر الريدز فرصة تحقيق الرقم القياسي بصفته النادي الذي حقق أكبر عدد من النقاط في موسم واحد من الدوري الإنجليزي رسميًا ، حيث سيبقى جولتين فقط إذا فاز بها حتى النقطة 99 ، في حين أن الرقم القياسي هو 100 نقطة ومسجل باسم مانشستر سيتي.


من ناحية أخرى ، لا يوجد أمام تشيلسي خيارات أمام ليفربول الليلة بخلاف تحقيق النصر من أجل الحفاظ على وجوده في المركز الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز ، خاصة مع المنافسة الشرسة التي يتلقاها من فريقي ليستر سيتي ومانشستر يونايتد ، حيث يبقى له بجانب مواجهة الريدز ، ولفرهامبتون الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من المسابقة هذا الموسم.
موعد مباراة ليفربول وتشلسى فى الدورى الانجليزى الممتاز اليوم والقنوات الناقلة لها

احتفالات ليفربول بتسلم درع الدورى الانجليزى 

من ناحية اخرى طلب نادى ليفربول من جماهيره عدم الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد مواجهه فريق تشيلسي في الجولة الأخيرة من "الدوري الإنجليزي الممتاز" المقرر لها اليوم الأربعاء.
وفقًا لـ Sky Sports ، طلب فريق ليفربول من مشجعية  الابتعاد عن Anfield  ، أو إقامة أي احتفالات بالقرب منه ، بالتزامن مع تسليم درع League إلى الفريق ، الذي تغيب عن خزينة النادي لمدة 30 عامًا.


يأتي ذلك بعد أن أصدرت الشرطة الإنجليزية تحذيرات من أي تجمهر جماعي أثناء المباراة أو بعدها ، في ضوء الإجراءات الاحترازية المتبعة ، والتي تمنع التجمعات ، بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19".


***********************


***********************

عن الكاتب

Genius

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

التسميات

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

البرج للمعلومات